“عشان محدش يزعل”.. قرار عاجل من الأهلي بشأن تصرف شيكابالا بعد مباراة القمة

قال مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، بإن الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب كان لها رد فعل عاجل بعد تصرفات قائد الزمالك تجاه جماهير الفريق وقيامه بإشارة غير لائقة بعد نهاية مباراة الفريقين في نهائي كأس مصر موسم 2022-2023، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل لا شيء سجلهما إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

قرار عاجل من الأهلي تجاه شيكابالا

أشار المصدر، بان الإدارة قد تواصلت مع لجنة المسابقات في اتحاد الكرة وذلك من أجل التأكيد على رفضها القاطع لمثل هذا التصرف من لاعب الزمالك.

وأكدت التقارير الإعلامية، بأن النادي الأهلي لديه ثقة كبيرة في اتحاد الكرة وفي القرارات التي سيتم صدورها في الأيام المقبلة بشأن واقعة مباراة نهائي كأس مصر وخاصة التصرف الغير لائق من قائد الزمالك تجاه جماهير القلعة لحمراء.

وأوضحت المصادر القريبة من إدارة الأهلي، بأن العلاقة بين الفريقين في هذه الفترة جيدة للغاية، ولكن تصرف قائد الزمالك كان غير مسؤول تمامًا، ويجب بأن يتم توقيع أقصى عقوبة عليه من قبل لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم.

سبب أزمة شيكابالا مع جمهور الأهلي

وكانت بعض الكاميرات قد التقطت صورًا لنجم الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وهو يتجه نحو جماهير النادي الأهلي ويشير بإشارة غريبة بيده، لتبدأ جماهير المارد الأحمر في الرد عليه ببعض الأهازيج أثناء الممر الشرفي الذي قام به لاعبو القلعة الحمراء لغريمه التقليدي والذي كان يستعد لاستلام ميداليات المركز الثاني بعد خسارة المباراة النهائية في بطولة كأس مصر.

الجدير بالذكر بأن اتحاد الكرة كان قد تحدث من خلال عامر حسين، عضو مجلس الإدارة، وقال بأن اللجان المختصة في الاتحاد تنتظر تقرير من مراقب المباراة، ومن ثم ستكون هناك اجتماعات طارئة لمناقشة إمكانية توقيع عقوبات على بعض اللاعبين أم لا.