“مفيش وقت”.. عاجل التعليم تكشف حقيقة تقديم موعد امتحانات الثانوية العامة 2024..إليكم التفاصيل

 

تعرف على حقيقة تقديم موعد امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث أن امتحانات الثانوية العامة دائما ما تلفت انتباه الكثيرين نظرا لأهمية هذه المرحلة التعليمية وهي أهم مرحلة يمر بها الطالب، وهي تحدد الكلية والجامعة التي سيكمل الطالب تعليمه فيها ويحصل على الشهادة الجامعية، ولذلك يكثر الطلاب… يتساءل أولياء الأمور عن موعد بدء امتحانات نهاية العام لمرحلة الشهادة الثانوية عام 2024، خاصة وأن وشهدت الفترة الماضية انتشار العديد من الأخبار التي تقول إن وزارة التربية والتعليم قررت تقديم موعد الامتحانات المقرر إجراؤها في وقت سابق. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر موقعنا سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على حقيقة تأجيل موعد امتحانات الثانوية العامة 2024

التعليم تكشف حقيقة تقديم موعد امتحانات الثانوية العامة 2024
التعليم تكشف حقيقة تقديم موعد امتحانات الثانوية العامة 2024

عقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم اجتماعا اليوم مع اللجنة المسئولة عن تحديد امتحانات الثانوية العامة لبحث كافة الأمور المتعلقة بالاختبارات النهائية للشهادة الثانوية العامة، وذلك من أجل تحديد مواعيد الامتحانات ووضع جدول زمني متوازن ومناسب لجميع الطلاب بحيث يتم توفير الوقت الكافي للطالب للاستعداد بشكل مناسب. لجميع الامتحانات لمختلف المواد الدراسية سواء للقسم العلمي أو الأدبي.

 

ونفت الوزارة كل ما أثير حول تقديم موعد الامتحانات، حيث من المقرر أن تبدأ الامتحانات في الموعد المحدد سابقاً، حيث تبدأ امتحانات الطلاب في المواد التي لم تضاف إلى المجموع يوم الاثنين 10 يونيو 2024، و وتبدأ امتحانات المواد المضافة إلى المجموع يوم السبت. الموافق 22 يونيو 2024، وبذلك ستجرى الامتحانات دون أي طلب حتى الآن.

 

ومن المقرر أيضًا أن يعقد وزير التربية والتعليم امتحانًا مع اتحاد طلاب مصر من أجل مناقشة جدول الامتحانات معهم وتحديد الجدول الأنسب للطلاب، ليتم بعد ذلك الإعلان عنه ونشره على كافة المواقع الرسمية.