بعد موافقة كولر.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” مقابل 2 مليون دولار

وصف مستقبل لاعب النادي الأهلي مع فريقه الحالي إلى نقطة النهاية، وذلك بعدما تلقى اللاعب عرض رسمي من قبل أحد الأندية الخليجية، بهدف الحصول على خدماته مقابل نحو 2 مليون دولار أي ما يعادل نحو 60 مليون جنيه مصري تقريبًا، وهو الأمر الذي جعل الإدارة تستشير المدرب السويسري مارسيل كولر بخصوص رحيل اللاعب في فترة الانتقالات القادمة.

كولر يرفض بقاء نجم الأهلي

قال الإعلامي سيف زاهر، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قد أخبر اللاعب أكرم توفيق، بأنه خارج حساباته تمامًا، ولهذا فمن الأفضل له بأن يرحل وينتقل إلى فريق آخر في سوق انتقالات الصيف المقبل.

وبحسب ما أكده “زاهر” فإن كولر لا يرغب إطلاقًا في استمرار أكرم توفيق في الموسم الجديد، ولهذا فسيتم السماح له بخوض تجربة احترافية جديدة خلال ميركاتو الصيف المقبل.

الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق

في السياق ذاته، تلقى أكرم توفيق عرض رسمي من قبل أحد الأندية الخليجية يرغب في الحصول على توقيعه خلال الميركاتو الصيفي، وهذا مقابل نحو 60 مليون جنيه تقريبًا.

وأشارت التقارير، بان الأهلي قد أعطى موافقة مبدئية على رحيل اللاعب وخوضه لتجربة جديدة في الموسم الجديد، ولكنها كانت تفضل بأن يكون الأمر عبارة عن إعارة وليس بيع نهائي، ولكن الفريق الخليجي قد رفض هذا الأمر وقال بأنه يريد خطف خدمات أكرم توفيق عل سبيل البيع وسيوقع على عقد يستمر لنحو 4 مواسم تبدأ من الصيف القادم.