“المبادئ فوق الجميع”.. الأهلي يفسخ عقد نجم الفريق بعد خناقته مع مارسيل كولر

قالت تقارير صحفية بأن النادي الأهلي قد قرر فسخ التعاقد مع نجم الفريق، وذلك في أعقاب دخول اللاعب في خلاف قوي مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، حيث خرج اللاعب من حسابات المدرب السويسري في الفترة الأخيرة بسبب إصاباته المتكررة، وهو الأمر الذي أغضب اللاعب وجعله يدخل في مشادة كلامية مع مدربه في إحدى تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة.

الأهلي يقرر فسخ عقد نجم الفريق

أكدت مصادر قريبة من إدارة النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة قد أعطى موافقة رسمية على فكرة رحيل اللاعب محمود متولي عن صفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء.

وأشارت التقارير، بأن الإدارة قد أخبرت اللاعب بقرارها بخصوص رحيله عن النادي في نهاية هذا الموسم، وفي حال عدم وصول عروض رسمية قوية، فالكابتن محمود الخطيب سيتخذ قرار بفسخ التعاقد مع اللاعب ومن ثم السماح له بالرحيل مجانًا عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.

وكان “متولي” قد تعرض لعدد من الإصابات خلال الفترة الأخيرة وبات اللاعب لا يشارك في المباريات منذ بداية هذا الموسم، وهو ما جعل المدير الفني السويسري مارسيل كولر يطالب من لجنة التعاقدات ضرورة تسويق اللاعب وفتح الباب أمام رحيله بشكل رسمي في الفترة القادمة.

الأهلي يتعاقد مع مدافع جديد

تشير التقارير الصحفية بأن السويسري مارسيل كولر قد وضع عدد من الخيارات ليتم التعاقد مع واحد منهم ليكون بديل عن محمود متولي في صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد، ولكن يبقى الأسم الأكثر حظًا للانتقال لصفوف الأهلي هو لاعب الفريق السابق أحمد رمضان بيكهام، والذي يقدم مستويات مميزة رفقة نادي سيراميكا كليوباترا في الوقت الحالي.

وكانت لجنة الكرة قد رشحت أسماء أخرى من خارج الدوري المصري، ولكن المدير الفني السويسري قد أصر على ضم لاعب سيراميكا لعدة أسباب، أبرزها كونه متعود على أجواء القلعة الحمراء، وسبق له وأن لعب للفريق على فترتين من قبل.