لكل عريس جديد، اعلان عن شقق جديده من مشروع “جنة” للمصريين.. الحق قدم واستلم شقتك فورا!

لكل عريس جديد، اعلان عن شقق جديده من مشروع “جنة” للمصريين.. الحق قدم واستلم شقتك فورا!، أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية فتح باب التقديم للحجز في شقق مشروع “جنة 2023” والتي تم تخصيصها للمصريين العاملين في الخارج، ويتم قبول طلبات التقديم حتى نهاية يوم السبت المقبل، ويأتي هذا المشروع في إطار سعي الهيئة لتلبية احتياجات المصريين المقيمين خارج البلاد وتوفير سكن مناسب لهم عند عودتهم لمصر.

خصائص شقق المشروع

  • تتميز شقق المشروع بعدة خصائص مهمة، أولاً سيتم استقبال طلبات الحجز حتى نهاية الأسبوع الحالي، لذا عليك أن تسارع بإرسال طلب الحجز قبل انتهاء المهلة.
  • يتطلب ذلك إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان [email protected]، ويجب أن يتضمن البريد صورة التحويل المالي ورمز الحجز المتاح للتخصيص.
  • بالنسبة للموقع تتوافر شقق المشروع في 5 مدن جديدة، وهي: الشيخ زايد، 6 أكتوبر، القاهرة الجديدة، المنصورة الجديدة، ودمياط الجديدة، فهذا يمنحك مجموعة واسعة من الخيارات لتناسب احتياجاتك ورغباتك.
  • بالنسبة للدفع يتم إجراء التعاملات بالدولار، وهذا يعني أنه يتوجب عليك التحضير لذلك والتأكد من توافر المبلغ المطلوب بالعملة المذكورة.
  •  الشقق جاهزة للتسليم ومكتملة التشطيب، مما يعني أنك ستتمتع بمنزل فوري جاهز للانتقال إليه، مساحات الشقق تتراوح ما بين 130 و140 مترًا مربعًا، وهذا يوفر لك المساحة الكافية لتوفير الراحة والاسترخاء في منزلك الجديد.

أسعار وأنظمة الشقق

  • في مدينة 6 أكتوبر، تتوافر 78 شقة للبيع بأسعار مغرية. يبلغ سعر المتر المربع 9580 جنيه، ويتراوح مقدم الحجز بين 16500 و18000 دولار، فإذا كنت تبحث عن مدينة حديثة ومثيرة في القاهرة، فإن مدينة 6 أكتوبر هي الخيار المثالي.
  • أما في مدينة القاهرة الجديدة، فهناك 222 شقة متاحة للبيع بأسعار تنافسية، يبلغ سعر المتر المربع 11575 جنيه، وتتراوح مقدمات الحجز بين 15000 و23000 دولار.
  • أما في مدينة الشيخ زايد فهناك 182 شقة تنتظر مشتريها بأسعار جذابة، يبلغ سعر المتر المربع 12250 جنيه.
  • وفي مدينة المنصورة الجديدة، يتوافر 193 شقة للبيع بأسعار معقولة. يبلغ سعر المتر المربع 8890 جنيه.
  • في مدينة دمياط الجديدة، توجد 110 شقة تنتظر المشترين بأسعار جذابة. يبلغ سعر المتر المربع 9170 جنيه.

أنظمة شقق مشروع جنة للمصريين بالخارج 2023

يتميز نظام الدفع لمشروع جنة للمصريين في الخارج لعام 2023 بسهولة التعامل والمرونة التي تلبي احتياجات العملاء بشكل فريد، حيث يتم دفع 30% من قيمة الوحدة كمبلغ أولي، مما يوفر خيارات مالية ملائمة للمشترين، بالإضافة إلى ذلك يتضمن النظام دفع 8% كوديعة صيانة، والتي يتم تحويلها مرة واحدة فقط، مما يوفر راحة وتسهيل للعملاء.

بالنسبة للتقسيط، يمكن للعملاء تقسيط المبلغ المتبقي من قيمة الوحدة على ثلاثة أقساط، وهذا يساهم في تخفيف العبء المالي المترتب عليهم، ويتم دفع أول قسط بعد مرور عام من التخصيص، مما يتيح للمشترين الاستعداد المالي والتخطيط الجيد للأقساط القادمة.