“الهداف بيلمح”.. نجم كأس أمم أفريقيا يعلن اقترابه من الانتقال إلى الأهلي

صرح نجم منتخب كاب فيردي ورايو فاليكانو الإسباني بيبي بأنه يحلم باللعب في مصر يومًا ما، مؤكدًا بأنه يعرف اكثر من نادي يلعبون في الدوري المصري وقال أن احدهم يرتدي اللون الأحمر ويقصد النادي الأهلي المصري والآخر شعاره على شكل أهرامات.

بيبي يقترب من الانتقال إلى الأهلي

قال “بيبي” بأنه تابع عدد من مباريات الدوري المصري، وكذلك مباريات النادي الأهلي بكأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريفيا، كما قال انه يتمني أن يلعب في الدوري المصري ولكنه إذا قرر أن يفعل ذلك سوف ينتقل إلى النادي الأهلي نظرًا لشعبيته الجارفة وكذلك لأنه يفضل اللون الأحمر.

وعن بطولة كأس الأمم الأفريقية وملاقاة منتخب مصر في إطار مباريات المجموعة، قال مهاجم منتخب كاب فيردي، بانهم تابعوا ودرسوا مباريات منتخب مصر جيدًا حيث انه يتملك العديد من اللاعبين المميزين والذين يلعبون في أفضل أندية أوروبا وعلى رأسهم محمد صلاح.

وأكمل “بيبي” تصريحاته ليؤكد بأن منتخب بلاده كان محظوظ لأن صلاح لم يشارك أمامهم لكونه اللاعب الأكثر تأثيرًا في المنتخب وأن أي فريق يحلم بضم لاعب مثله بين صفوفه.

واختتم اللاعب تصريحاته بأنهم لم يكونوا يعلموا انهم سيلاقون منتخب مصر في المجموعة ولكن تم إخبارهم انه وقعوا مع منتخب الفراعنة قبل أن يعرفوا بأن الفراعنة هو منتخب مصر، وحينها شعروا بقلق كبير نظرا لتاريخ مصر الكبير في البطولة واللاعبين المميزين الذين يضمهم بين صفوفه.

وأكد لاعب رايو فاليكانو الإسباني، بأنه معجب باللاعب رَقَم 8 “إمام عاشور” وانه يتوقع أن يلعب في احد اكبر الأندية الأوروبية قريبًا.