خدو بالكم من عيالكم .. ام شكت في ابنتها وقامت بوضع كاميرا ليلية خفية في غرفتها بعدما سمعت هذا الصوت الغريب .. رد فعل صدم الجميع

التربية ليست بالأمر السهل إطلاقاً، ولكنها مسئولية عظيمة على الوالدين الأب والأم تتطلب منهما رعاية واهتمام دائميين لابنائهم فالطفل يجهل طبيعة البيئة من حوله وكيفية التعامل معها، لذا وجب على كلا الأبوين مراقبة ابنائهم ومعرفة ما يميلون إليه، حتى يمكن لهم في الوقت المناسب التدخل لدفع الخطر عنهم وحمايتهم من أفكار قد تؤدي بهم إلى الهلاك، هذا ما فعلته تلك السيدة، حيث قامت بوضع كاميرات مراقبة لتتبع حالة أولادها إن كان هناك أي خطر ولكنها فوجئت.

سبب وراء تركيب الأم كاميرات مراقبة في المنزل

كاميرات المراقبة اصبحت أداة أساسية اليوم، وأصبح لها أهمية بالغة حتى في البيوت، فقد لجأت هذا السيدة التي تدعى اشيلي إلى كاميرات المراقبة لحماية أطفالها من أي أخطار، وفضولاً منها حول ما يفعله أطفالها في غيابها، وهي حيلة نافعة خاصة للأمهات اللاتي يمتلكن طفلين أو اكثر لمعرفة تحركاتهم وما يفعلانه.

ام تضع كاميرا مراقبة في غرفة ابنتها بعد سماعها هذا الصوت الغريب

قالت السيدة اشيلي أنها وضعت كاميرات مراقبة في المنزل حتى تعرف أطفالها ماذا يفعلون وخاصة أنها لديها أربعة أطفال، ومن بينهم فتاة عمرها أربع سنوات، خاصة أنها سيدة عاملة، وتكون خارج المنزل فترة طويلة؛ لهذا فعلت هذا الأمر حتى تعرف أطفالها ماذا يفعلون في هذه الساعات الطويلة التي تقضيها خارج المنزل، ولكنها فوجئت ذات يوم بأن سمعت أصوات غير طبيعية في الكاميرا الموجودة في غرفة أطفالها؛ فتوقعت أن ابنتها هي التي تفعل هذه الأصوات الغريبة فذهبت مسرعة إلى المنزل لتكتشف هذا الأمر.

مصدر الصوت الذي سمعته في الغرفة

قالت السيدة اشيلي أنها سمعت أصوات لأشخاص غريبة موجودة مع أطفالها في الغرفة، ولكن عندما دخلت إلى المنزل لم تجد شيئاً وأن أطفالها جميعهم بخير، وقالت السيدة إنها اكتشفت الأمر الذي جعلها تسمع هذه الأصوات وهو أن الكاميرات اخترقها أحد وهذا السبب الذي جعلها تسمع هذه الأصوات.

كما اشارت الأم بأنه يجب أن لا نترك الأطفال وحيدين في غرفهم خاصو عند قدوم الليل وذلك تجنبا لوقوع أشياء غير متوقعة, قد تكون مرعبة علي الأطفال خاصة وأنهم في غير سن إدراك.