لو غسالتك مبتنضفش والهدوم وريحتها مكمكه الحل السحري لغسيل ابيض منور برائحه عطرية والتخلص من الاصفرار والروائح الكريهه للابد

عند وجود روائح غسيل جيدة وكريهة في الغسالة يكون هناك حالة من الإستياء من قبل ربات البيوت حيث أن الغسيل يعتبر من الأشياء الهامة التي يجب الاهتمام بها، ولذلك نوفر لكم مجموعة مختلفة من الطرق التي تساهم في تنظيف الغسالة والحصول على روائح جميلة للغسيل بسرعة وسهولة وبدون معاناة على الإطلاق.

معطر الملابس

من أهم ما يمكنك استخدامه للتخلص من أي روائح موجودة في الملابس، فيمكنك استخدام كمية من المعطر الخاص بالملابس ليعطي لها رائحة ممتازة بكل سهولة.

كما يمكنك العمل على رش العطر في الدواليب ليكون هناك رائحة رائعة، وبذلك ستحصل على أفضل رائحة للملابس لفترات طويلة.

بيكربونات الصوديوم مع الخل

يمكنك استخدام 4 ملاعق كبيرة من بيكربونات الصوديوم مع تشغيل الغسالة لمدة ربع ساعة ومن ثم شطف الغسالة، وبذلك يتم التخلص من روائح العفن التي توجد في الغسالة بسهولة تامة وبدون معاناة.

تنظيف الغسالة

يمكنك استخدام قطعة من القماش لتنظيف الغسالة بالكامل من الداخل مع الحرص على تنظيف أي مكان صعب الوصول له يكون به عفن أو أوساخ متراكمة في الغسالة وهي تكون سبب رئيسي في وجود روائح.

الخل لتنظيف الغسالة

يمكنك استخدام كوبين من الخل في الغسالة ومن ثم تشغيلها لمدة نصف ساعة ومن ثم شطف الغسالة وبذلك سيتم تنظيف الغسالة بالكامل وبسهولة كبيرة، فهي وصفة رائعة ومجربة للتنظيف الكامل للغسالة وتعقيمها.

نصائح للتخلص من روائح الغسالة

هناك مجموعة متنوعة من النصائح التي تساعد في التخلص من روائح الغسالة المختلفة ومنها:

. عليك أن تقومي بغسل أي غسيل مبلل في الغسالة وعدم تركه بها حتى لا يترك رائحة كريهة.

. العمل على شطف الغسالة بعد الانتهاء من غسيل الملابس.

. الحرص على استخدام كمية مناسبة من الملابس حتى لا تترك رائحة وتتشابك.

. استخدام كمية مناسبة من المسحوق لغسيل الملابس بشكل رائع.

. عليك تنظيف الغسالة من خلال عمل دورة غسيل بالخل للتأكد من عدم وجود أي أوساخ متراكمة في الغسالة.