بعد قرار الخطيب.. الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق مقابل 500 ألف دولار

أكد مصدر رسمي في النادي الأهلي، بان الإدارة قد أعطت موافقة رسمية على رحيل لاعب الفريق وخروجه من النادي في الأيام المقبلة، وهذا بعدما وافق الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على إعارة اللاعب في الفترة الحالية وذلك من أجل أن يستعيد مستواه من جديد، ويشارك في المباريات بشكل أكبر في الفترة المقبلة.

الأهلي يعلن إعارة نجم الفريق

أكدت مصادر مطلعة في القلعة الحمراء، بان اللاعب أحمد عبد القادر قد أصبح قاب قوسين أو أدنى من الخروج في صفقة إعارة لصالح أحد الأندية التركية في الفترة القادمة.

وأوضحت المصادر، بأن كولر قد أكد بأنه لا يرغب في استمرار عبد القادر لفترة أطول في النادي الأهلي، ويجب عليه بأن يرحل في أقرب وقت ممكن سواء على سبيل البيع أو الإعارة، مؤكدًا بأن اللاعب لن يحصل على فرصة في القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

وكان “عبد القادر” قد رحب بفكرة الانتقال بعيدًا عن النادي الأهلي، وخاصة بعدما علم بأنه خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، ومن الأفضل بأن يحاول البحث عن فرصة أخرى.

لاعب الأهلي يرغب في العودة للمنتخب

وأشارت مصادر قريبة من اللاعب أحمد عبد القادر، يرغب بشدة في العودة لصفوف منتخب مصر مرة أخرى، وخاصة بعد إعلان تعيين حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة، والذي سبق له وأن شكر في مستويات لاعب الأهلي وقال بانه “خامة طيبة” ويمكنه اللعب في أعلى المستويات في حال ما إذا ركز في كرة القدم فقط.