اعرف.. موعد نهائي كأس الرابطة المصرية 2024 بين سيراميكا كيلوباترا و طلائع الجيش

اعرف.. موعد نهائي كأس الرابطة المصرية 2024 بين سيراميكا كيلوباترا و طلائع الجيش، أزدادت اهتمامات العديد من المواطنين بعمليات البحث، وذلك نتيجة لرغبتهم في متابعة أخبار كرة القدم، ومن بين الأخبار التي يبحثون عنها موعد كأس الرابطة المصرية لعام 2024، ومن المتوقع أن تقام مباراة النهائي للبطولة خلال الأيام القادمة بعد تحديد الموعد، ففي المباراة النصف نهائية نجح فريق طلائع الجيش في التأهل إلى المباراة النهائية بفوزه على فريق مصري بنتيجة 3-1 في ركلات الترجيح، ومنذ ذلك الحين ينتظر محبو البطولة بفارغ الصبر موعد المباراة النهائية، واليوم عبر موقعنا سنقدم لكم جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

موعد نهائي كأس الرابطة المصرية

يتطلع العديد من عشاق ومتابعي كرة القدم بفارغ الصبر إلى معرفة موعد نهائي كأس الرابطة المصرية المحترفة لموسم 2024، فجاء هذا الاهتمام بعد أن تأهل فريق طلائع الجيش إلى المباراة النهائية للبطولة بعد تحقيقه الفوز على فريق المصري بنتيجة 3-1 في ركلات الترجيح.

وفي ذات السياق حقق فريق سيراميكا كيلوباترا فوزًا على فريق الاتحاد السكندري بهدف وحيد، وننتظر الآن بفارغ الصبر الإعلان عن الموعد المحدد لهذه المباراة النهائية المثيرة، حيث نتوقع أن تشهد ندية قوية بين الفريقين المتأهلين.

سبب تأجيل موعد نهائي كاس الرابطة المصرية

تم تأجيل موعد نهائي كأس الرابطة المصرية، وذلك بسبب تصريح رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وقد صرح بأنه من الصعب أن يتم تنظيم نهائي كأس الرابطة قبل منتصف شهر مارس المقبل، فهذا يأتي بالتحديد قبل إقامة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والتي ستقام في يوم 13 مارس القادم.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع

فريق طلائع الجيش المتوقع للمباريات المقبلة سيكون على الشكل التالي:

  • في المرمى سيكون محمد شعبان.
  • في خط الدفاع، سيتم تشكيل الفريق بوجود أحمد زولا، خالد سطوحي، عمرو طارق وأحمد متعب.
  • أما في وسط الملعب، سنشاهد فريد شوقي وعبد الرحمن شيكا وحميد ماو.
  • أما في خط الهجوم، فمن المتوقع أن يكون يسري وحيد وموسى دياوارا وجودوين شيكا.

ويجدر الإشارة إلى أن النهائي الماضي لبطولة كأس مصر سيتم لعبه بين الأهلي والزمالك في 13 مارس المقبل.

في سياق متصل، أكد عامر حسين في تصريحات تليفزيونية أن النهائي لبطولة كأس الرابطة المصرية بين سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش سيقام في يونيو المقبل.

يجدر أن نذكر أنه تم تأكيد إقامة مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية في 8 مارس القادم.

من المتوقع أن تقام مباراة كأس الرابطة المصرية في الأيام القليلة القادمة، بعد تحديد الموعد، بعد أن تأهل فريق طلائع الجيش إلى نهائي البطولة بفوزه على فريق مصري بنتيجة 3-1 في ركلات الترجيح.