“ملكش مكان عندنا”.. الأهلي يعلن فسخ عقد نجم الفريق رسميًا لهذا السبب !!

قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بان مجلس الإدارة قد فتح الباب أمام رحيل عدد من نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بالتنسيق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وخاصة بعدما قال الأخير في حديث له خلال اجتماع مع لجنة التخطيط، بأن هناك نحو 4 أو 5 لاعبين يجب الاستغناء عنهم فورًا خلال الفترة القادمة.

الأهلي يستغني عن نجم الفريق

قرر مجلس الإدارة في القلعة الحمراء فسخ عقد اللاعب محمود متولي بالتراضي بعد نهاية هذا الموسم، وذلك في حال لم يتحصل اللاعب على عرض جيد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي كان يأمل في أن ينجح ببيع اللاعب قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية، ولكن لأسباب مختلفة لم يحدث هذا الأمر، ولعل أبرزها هو كون “متولي” كان مصابًا طيلة الفترة الأخيرة ولا يشارك في المباريات، ولهذا من الصعب بأن يتقدم أي نادي بعرض رسمي للحصول على خدمات.

وكانت المصادر قد أكدت بأن الإدارة ولجنة التخطيط قد اتفقوا على أن يتم فسخ التعاقد مع اللاعب، في حال استمر الأمر على هذا المنوال حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

رحيل 3 لاعبين عن صفوف الأهلي

ولن يكون “متولي” هو اللاعب الوحيد الذي سيغادر صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات القادمة، فهناك عدة أسماء قد أصبحت مرشحة فوق العادة للرحيل، وعلى رأسها أحمد عبد القادر وكذلك كريم نيدفيد، وربما ينضم إلى تلك القائمة مدافع الفريق رامي ربيعة بجانب حارس المرمى الشاب حمزة علاء.