” هي دي الأخبار ولا بلاش”… عاجل الحكومة تعلن صرف 100 رغيف خبز بدون ما يكون معاك بطاقة تموين ولكن بشروط.. وإليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حقيقة إنفاق 100 رغيف خبز بدون البطاقة التموينية، حيث يعد الخبز من أهم السلع الغذائية التي يحتاجها المواطن بكثرة، حيث يعتبر الخبز من الأطعمة الأساسية التي يتناولها المواطن بشكل يومي، فيما يتعلق برفع مستوى المعيشة الدعم المقدم لرغيف الخبز، فهو من أهم القضايا التي تثير قلق الجميع. المواطنين في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على حقيقة إنفاق 100 رغيف خبز بدون بطاقة

بدون ميكون معاك بطاقة تموين صرف 100 رغيف خبز ولكن بشروط.. هتبقا امك دعيالك لو منهم!
بدون ميكون معاك بطاقة تموين صرف 100 رغيف خبز ولكن بشروط.. هتبقا امك دعيالك لو منهم!

وافقت وزارة التموين على إطلاق البطاقة المعيشية الجديدة للمواطنين، وأدلت ببعض التصريحات الخاصة بشأن النظام الجديد المطبق على المخابز السياحية، حيث يشمل جميع المواطنين الذين لا يحملون بطاقة تموينية ولا يحصلون على الدعم المقدم مقابل رغيف خبز، والهدف من هذه البطاقة هو تخفيف العبء. على المواطنين نتيجة الغلاء الذي تشهده البلاد.

 

تعرف على بطاقة عيش الجديدة

 

عندما يقوم المواطن بشحن البطاقة بمبلغ 100 جنيه مصري، سيحصل على 125 رغيف خبز.

وفي حال شحن المواطن البطاقة بمبلغ 50 جنيهاً سيحصل على 62 رغيف خبز.

عندما يقوم المواطن بشحن البطاقة بقيمة 25 جنيهاً، سيحصل على خمسة وعشرين رغيف خبز.

 

كيفية التعامل مع البطاقة الحية الجديدة

 

يبحث الكثير من المواطنين عن كيفية التعامل مع بطاقة العيش الجديدة، وطريقة التعامل مع البطاقة هي كما يلي:

 

عندما يقوم المواطن بشحن بطاقة الرزق سيتمكن من شراء الرزق حسب فئة البطاقة التي قام بشرائها.

وبعد ذلك يذهب المواطن إلى المخبز بهذه البطاقة حتى يتمكن من صرف الخبز الذي يحتاجه. ومن ثم يقوم صاحب المخبز بإدخال البطاقة في الآلة ويحدد قيمة الأرغفة التي يرغب المواطن بالحصول عليها.

يتم خصم الأرغفة من رصيد البطاقة.

 

أعلن وزير التجارة والتموين الدكتور علي المصيلحي عن مجموعة مختلفة من الإجراءات والترتيبات بهدف إصدار بطاقة جديدة على أساس الدفع المسبق. من جهتها، حرصت وزارة التموين والتجارة الداخلية على إطلاق مبادرة مهمة عرفت منذ فترة باسم “بطاقة الخبز” من أجل توفير الخبز للمواطنين الذين لا يملكون البطاقة التموينية. كما تهدف هذه المبادرة إلى تخفيف العبء عن هذه الفئة وتزويدهم بالخبز بالتكلفة العادية. يتم شحن البطاقة بقيمة مالية تبدأ من 20 جنيهًا وتصل إلى 100 جنيه، ويأتي ذلك حسب حاجة المواطن.