«خبر عاجل بمليار جنيه».. اخر تطورات قضية الإعلامية ريهام سعيد في اتهامها لطبيب تجميل لبناني بتشويه ووجهها وإحداث عاهة مستديمة بها.. تعرف على التفاصيل كاملة!!!

تداولت معظم مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت وكذلك العديد من البرامج قضية الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد التي ظهرت في برنامجها التليفزيوني على أحدى القنوات المصرية تتهم دكتور شهير بتشويه وجهها أثناء إجراء لها عملية تجميلية في الوجه، وقد أمرت النيابة العامة المصرية بإجراء فحص طبي على الإعلامية ريهام سعيد من خلال مصلحة الطب الشرعي من أجل التحقيق في صحة تلك الاتهامات الموجهة لطبيب التجميل اللبناني نادر صعب بإحداث عاهة مستديمة لها نتيجة الإهمال الطبي.

تفاصيل قضية الإعلامية ريهام سعيد في اتهامها لطبيب تجميل لبناني شهير بتشويه وجهها خلال إجراء عملية تجميل لها

تجري المذيعة ريهام سعيد حالياً الفحص الطبي لها لكي تثبت تعرضها للإهمال والتشويه وكذلك مخالفة الطبيب للقوانين أثناء إجراء عملية الجراحة، حيث صرحت ريهام سعيد في التحقيقات إنها عندما بدأت ملاحظة التشوه المتفاقم في وجهها والإصابة التي لحقت قامت بالتواصل مع الدكتور والذي بدوره أرسل لها فيديو مصور أثناء إجرائه لها الجراحة حيث ظهرت في حالة تخدير كامل ولم يظهر في الفيديو ارتداءها ما يستر جسمها دون مبرر طبي لأن العملية كانت في الوجه وليس في الجسم مما لا يستدعي ذلك، ومما يعتبر أيضًا هتك للعرض.
«خبر عاجل بمليار جنيه».. اخر تطورات قضية الإعلامية ريهام سعيد في اتهامها لطبيب تجميل لبناني بتشويه ووجهها وإحداث عاهة مستديمة بها.. تعرف على التفاصيل كاملة!!!

آخر تطورات قضية الإعلامية ريهام سعيد

أكدت التقارير الطبية التي حصلت عليها “ريهام سعيد” عن طريق عدد من المتخصصين في هذا المجال مخالفة العملية الأصول والقواعد الطبية المتعارف عليها في مثل هذه الجراحات ، كما أكده أيضاً المتخصصون في مجال جراحة التجميل الذين قاموا بالتطوع في إعطاء آرائهم عبر المواقع الإعلامية المختلفة.