خبر عاجل وهام جدا .. وزارة الكهرباء تعلن عن مواعد انقطاع الكهرباء في شهر رمضان لتخفيف الأحمال. . اعرف هتقطع عندك الساعة كام !!

 

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك ترددت بعض الاشاعات على ألسنة الكثير من الاشخاص، حول مواعيد قطع الكهرباء والتي تهدف إلى تخفيف الأحمال وتقليل الاستهلاك بقدر المستطاع، حيث نشهد في الفترة الحالية خطة يتم تنفيذها في جميع أنحاء الجمهورية، تتضمن الموعد المحدد لانقطاع الكهرباء داخل كل منطقة في مصر، ومن المتوقع أن يتم خفض عدد الساعات بحيث تكون ساعة واحدة بدلا من اثنتين، وسنقوم بتناول كافة التفاصيل حول هذا الشأن خلال السطور القادمة، تابعونا.

مواعيد انقطاع الكهرباء خلال شهر رمضان 2024

وفقاً لبعض المصادر الموثوقة فإنه من المتوقع أن يتم قطع الكهرباء يوميا بمعدل ساعة واحدة فقط، وذلك خلال الفترة ما بين الساعة 11 صباحا حتى 5 مساءاً وفقاً للمواعيد المقررة لكل منطقة، وذلك بهدف توفير الطاقة بقدر الإمكان وعدم شعور المواطنين بالانزعاج، علاوة على ذلك سيتم إخبار كافة المواطنين بالساعة المقرر قطع الكهرباء بها حسب المنطقة التي يسكنون بها.

خبر عاجل وهام جدا .. وزارة الكهرباء تعلن عن مواعد انقطاع الكهرباء في شهر رمضان لتخفيف الأحمال. . اعرف هتقطع عندك الساعة كام !!

قطع الكهرباء في شهر رمضان 2024 م 

وفقاً للحسابات الفلكية فإنه من المتوقع أن تكون أولى أيام الشهر المبارك في اليوم الحادي عشر من مارس المقبل 2024 م، وتسعى الدول والجهات المعنية باذلة أقصى الجهود الممكنة لتنظيم مسألة قطع الكهرباء بحيث لا يتضرر المواطنون، بالإضافة إلى عدم تأثير هذا الأمر بصورة سلبية سواء على الطلبة أو العاملين بكافة المجالات وحتى ربات المنازل، ومن الجدير بالذكر أن خطة تخفيف الأحمال قد تم البدء بالعمل بها منذ شهر 6 الماضي، وقد تمت دراسة هذا الأمر بشكل جيد بحيث لا يتأذى المواطنون، كما استجابة الدولة لنداء أولياء الأمور الذين طالبوا بعدم قطع الكهرباء ليلا خاصة أيام الاختبارات، وبالفعل تم تعديل الخطة الموضوعة ليقطع التيار الكهربائي خلال ساعات النهار فقط.