اعرف هتقبض كام!! … قرار عاجل بزيادة المرتبات في هذا الموعد لجميع الموظفين ووزارة المالية تزف أخبار سعيدة .. التفاصيل كاملة هنا

نتيجة غلاء أسعار جميع السلع والزيادة الغير مسبوقة التي تشهدها البلاد، قد تم الإعلان عن وجود زيادة في رواتب الموظفين وذلك خلال الفترة الحالية، ونتيجة لذلك أصبح هناك الآلاف من الموظفين في القطاع العام ممن ينتظر الحصول على هذه الزيادة، وذلك لمواكبة الأحداث الراهنة والقدرة على تلبية الاحتياجات الأساسية، وفي هذا الصدد سوف نوضح لكم تفاصيل الإعلان الذي كشفت عنه وزارة المالية بما يتضمن الموعد الرسمي لإصدار هذه الزيادة.

زيادة رواتب الموظفين في القطاع العام

إذا كنت تبحث عن التفاصيل الخاصة بالأخبار الواردة عن وجود زيادة في رواتب الوظائف الحكومية قريبًا، إذن تابع الآتي:

سوف يتم تطبيق زيادة بقيمة 15% وذلك مع بدء السنة المالية الجديدة لعام 2024م، ولكن هناك أنباء تفيد بإمكانية جعل هذا الموعد باكرًا في شهر أبريل، وذلك طبقًا للتوجيهات التي تم إصدارها من قِبل رئيس الجمهورية، وذلك لمواجهة غلاء الأسعار، وعلى صعيد آخر في القطاع الخاص نص القانون على ألا تقل العلاوة السنوية التي يحصل عليها العامل عن 3% من قيمة الاشتراك التأميني الخاص به، ولكن بحد أدنى 200 جنيه.

اعرف هتقبض كام!! … قرار عاجل بزيادة المرتبات في هذا الموعد لجميع الموظفين ووزارة المالية تزف أخبار سعيدة .. التفاصيل كاملة هنا

صرف رواتب الموظفين

زادت عمليات البحث عن موعد صرف الرواتب للشهر الحالي في القطاعات المختلفة، وقد أعلنت وزارة المالية عن تفاصيل هذا الأمر، حيث يبدأ صرف الراتب عادة في اليوم الرابع والعشرون من كل شهر ميلادي الموافق، ويمكن صرف الرواتب من أي ماكينة صراف آلي أو أيًا من فروع بنك ناصر ومختلف المحافظ الإلكترونية.