«كارثة كبيرة».. المصرية للاتصالات تعلن تعطيل الإنترنت عن أصحاب الخط الأرضي في مصر .. مش هتصدق السبب المفاجئ!!؟

أعلنت شركة المصرية للاتصالات أنها ستتوقف عن تقديم خدمة الإنترنت لأصحاب الخطوط الأرضية بشكل مفاجئ في غضون أيام قليلة. ولذلك، نشرت تنبيهًا لجميع العملاء ليتخذوا الحيطة اللازمة ويتجهزوا إذا كانوا يعتمدون على الإنترنت ونشرت لكم موقع بوابة نيوز مصر. وسيتم قطع الإنترنت الأرضي بسبب سبب مفاجئ وتحديد موعد تنفيذ هذا القرار الصارم، لكي يكون القارئ على دراية بجميع التفاصيل، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم

قيمة غرامة التخلف عن سداد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أكتوبر

من المفترض أن تكون الغرامة المالية عند تأخير سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023 مبلغ 10 جنيهات، أو نسبة تصل إلى 1.5% من قيمة الاشتراك الربع سنوي. ولكن هذه الغرامة ستستمر لأقصى عدد 11 شهرًا، وبعدها لن يتم فرض أي رسوم إضافية.

«كارثة كبيرة».. المصرية للاتصالات تعلن تعطيل الإنترنت عن أصحاب الخط الأرضي في مصر .. مش هتصدق السبب المفاجئ!!؟

سداد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أكتوبر 2023

تقدم الشركة المصرية للاتصالات فرصة للملايين من المستخدمين لسداد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أكتوبر 2023 دون فرض غرامات مالية على المستخدمين الذين لم يسددوا حتى نهاية يوم 14 نوفمبر الحالي ستبدأ الشركة في تنفيذ إجراءات قطع الخدمة للمشتركين الذين لم يسددوا بعد هذا الموعد، مع إمكانية السداد الفوري حتى يوم 14 ديسمبر المقبل بعد هذا التاريخ المحدد، ستتم فرض غرامات مالية على الغير مسددين، وستتم عملية قطع الخدمة مباشرة.