“انسوا للي فات”.. أول قرار ناري من حسام حسن يفاجئ كل لاعبي منتخب مصر

بدأ الكابتن حسام حسن في ممارسة مهام عمله كمدير فني لمنتخب مصر، وذلك بعدما صدر قرار تعيينه في هذا المنصب خلفًا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، والذي ترك مكانه بعد خروج المنتخب المصري من دور ال16 في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 على يد منتخب الكونغو الديموقراطية، وهو الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لمشجعي الفراعنة.

حسام حسن يفاجئ لاعبي منتخب مصر

وجه المدير الفني الجديد للمنتخب المصري رسالة تحذير شديدة اللهجة إلى اللاعبين، وذلك بشأن بعض الضوابط الجديدة التي سيتم تطبيقها من أجل إعادة الانضباط من جديد في الفترة المقبلة.

أوضح حسام حسن في حديثه مع اللاعبين، بأنه لن يضم أي لاعب إلى صفوف منتخب مصر، وذلك في حال ما إذا لم يكن هذا اللاعب يشارك بشكل أساسي مع فريقه خلال الفترة الحالية.

أول مباراة لمنتخب مصر مع حسام حسن

أشارت بعض المصادر القريبة من الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، بأن المنتخب سيخوض معسكر ودورة ودية في الإمارات خلال الفترة ما بين 22 مارس وحتى 29 من الشهر ذاته، وهذا بمشاركة ثلاث منتخبات أخرى وهي تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

وعلى الأرجح سيعلن حسام حسن عن قائمة المنتخب المصري مع أوائل شهر مارس القادم، والتي ستضم مجموعة من اللاعبين المحترفين على رأسهم محمد صلاح ومحمد النني، وهذا بجانب أسماء أخرى كعمر مرموش ومصطفى محمود ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد حجازي، في حين سيكون هناك تعديلات وتغيرات كبيرة في قائمة اللاعبين المحليين الذين سيتم ضمهم لمنتخب مصر في أول معسكر تحت قيادة الأسطورة حسام حسن.