“مليش غير بيتي”.. نجم منتخب مصر يعلن توقيعه للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات

أشارت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة قد تحصل على توقيع واحد من نجوم الفريق ولاعب منتخب مصر، وذلك لمدة 5 سنوات كاملة، تبدأ من صيف عام 2024 ويستمر حتى نهاية موسم 2029، وهذا بعدما قدم اللاعب مستويات مميزة مع الفريق تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يوقع مع نجم الفريق

وقع اللاعب أحمد نبيل كوكا على عقد التجديد مع القلعة الحمراء لمدة 5 سنوات مقبلة، سيحصل فيها على نحو 6 مليون جنيه خلال الموسم الواحد.

وأوضحت المصادر القريبة من مجلس إدارة النادي الأهلي، بأن اللاعب لم يشترط الحصول على أي مبلغ من أجل التجديد، وقال بأنه لا يرغب سوى في الاستمرار في القلعة الحمراء لأطول فترة ممكنة، وخاصة لكون من أبناء مدرسة الناشئين في النادي.

وكان “كوكا” قد قدم مستويات مميزة للغاية رفقة النادي الأهلي، وكذلك انضم لصفوف منتخب مصر في الآونة الأخيرة ولكن بسبب الإصابة خرج من معسكر الفراعنة ولم يشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة، وهو ما تسبب في خيبة أمل كبيرة للاعب ولكنه أكد في تصريحات إعلامية بأنه سيعود أقوى بعد الإصابة وسيقدم مستويات أفضل.

خليفة الشناوي يوقع عقده مع الأهلي

في السياق ذاته، أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن التوقيع مع الحارس الشاب حمزة علاء، وذلك من أجل أن يستمر مع صفوف الفريق الأول لمدة 4 سنوات قادمة، وهو ما يؤكد بأن مسؤولي القلعة الحمراء لديهم قناعة كبيرة بأن “علاء” لديه إمكانيات كبيرة تجعله مرشح ليكون واحد من أفضل حراس المرمى المتواجدين داخل الدوري المصري خلال السنوات المقبلة.