«اعرف بسرعة أماكن قطع الكهرباء الجديدة انت منهم ولا لأ» .. إعلان من شركة الكهرباء ب ٢٥ منطقة يتم قطع الكهرباء فيها!!

أعلنت شركة الكهرباء في مركز ملوي بمحافظة المنيا، جنوب مصر، عن قطع التيار الكهربائي عن 26 قرية يوم السبت، من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا، لإجراء أعمال صيانة ضرورية في المغذيات.

 

أماكن انقطاع الكهرباء ومواعيدها الجديدة 

وأوضحت الشركة أماكن انقطاع التيار في ملوي، حيث تشمل القرى: أبوقلته، نزلة تونا، اتقا، عزبة رستم، عزبة عبدالواحد، الشيخ شبيكة، جلال الغربية، أم برق، عزبة نور الدين، المحرص، عزبة يكن، تونا الجبل، العرين البحري، قلندول، عزبة الفواكة، شرموخ، الشرفية، عزبة الإصلاح، عزبة أبوريان، عفيفي، حمزاوي، عزبة عبدالوهاب، البركة، حنا أيوب، السواهجة، سيف الغربية.

في سياق متصل، وجه أسامة القاضي، محافظ المنيا، بتكثيف حملات الرقابة على الأسواق والمحال التجارية بالتعاون مع مديرية التموين لضمان صحة وصلاحية المعروضات والامتثال للأسعار المقررة، بالإضافة إلى تنفيذ حملات يومية على المخابز البلدية لضمان حقوق المواطنين.

 

حملات تفتيشية بالمنيا على التيار الكهربائي واسباب انقطاعه

قامت الوحدات المحلية في مركزي مطاي وبني مزار بحملات تفتيشية مكثفة على المخابز البلدية والأسواق خلال الأسبوع الماضي، أسفرت عن ضبط مصنع يدير بدون ترخيص ومصادرة 200 شيكارة أرز و16 إسطوانة بوتاجاز صغيرة في مطاي، وتحرير 84 محضرًا تموينيًا، من بينها 64 في مجلس قروي منبال بمطاي و30 في قرية صندفا ببني مزار.

تضمنت المحاضر مختلف المخالفات مثل نقص الوزن، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، عدم النظافة، عدم إعلان مواعيد التشغيل، عدم صرف بون، وعدم وجود سجلات تفتيش، في إطار جهود الرقابة على المخابز وتحسين جودة الخدمات للمواطنين.

وفي مركزي أبوقرقاص وديرمواس، أسفرت الحملات التفتيشية عن ضبط مخزن دقيق بدون فواتير، مع تحرير 146 محضرًا تموينيًا، وإعدام 48 كيلو أغذية، وتحرير 8 محاضر جنح للمخالفين، بالإضافة إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.