“الرزق جالك من اوسع الابواب”.. وزارة القوى العاملة تعلن عن صرف منحة 1000 جنيه من البريد بالبطاقة الشخصية.. شوف الرقم القومى بتاعك بسرررعة

تم الإعلان عن منحة مقدارها 1000 جنيه لكل مواطن  وعلى الرغم من انتشار الشائعات في الفترة الأخيرة، أكد المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء هذا الأسبوع أن الأخبار التي تم تداولها على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي حول وجود روابط إلكترونية تنسب إلى البريد المصري، والتي أدعت منح منحة 1000 جنيه من البريد بالبطاقة، ليست صحيحة.

منحة 1000 جنيه من البريد بالبطاقة

التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة بإمكان العمال غير المنتظمين تحديث وتسجيل وضعهم في العمالة الغير منتظمة باستخدام الرقم القومي الخاص بهم، واستكمال بياناتهم الشخصية للحصول على هذه المنحة،  بالإضافة إلى ذلك يُمكن للمواطنين الحصول على منحة مالية بقيمة 1000 جنيه من وزارة القوى العاملة للعمال غير المنتظمين خلال عام 2023.

منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه

أعلنت وزارة القوى العاملة في الفترة الأخيرة عن منحة للعمالة غير المنتظمة تحمل الرقم 2023، ومن خلالها سيتم صرف العديد من المبالغ المالية بقيمة 1000 جنيه،  ومن المقرر أن تكون عملية الصرف رسمية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية خلال الأيام القليلة القادمة، ووفقاً لتصريحات المسؤولين، يجري العمل بجهد لفرز الطلبات التي تم تلقيها من قبل وزارة القوى العاملة لصرف المنحة للعمالة غير المنتظمة في العام 2023،وبناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، تم الإعلان عن بدء تنفيذ منحة العمالة غير المنتظمة 2023 بمبلغ 1000 جنيه للمستحقين،  يأتي هذا القرار تحت رغبة الحكومة المصرية في تقديم الدعم والمساعدة للمواطنين المتأثرين بالفقر والظروف المعيشية السيئة بسبب ندرة فرص العمل في البلاد.