هيبقى زي صلاح.. توتنهام يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ 20 مليون جنيه

تلقى لاعب منتخب مصر عرض قوي من نادي توتنهام الإنجليزي، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب رفقة فريقه، وكذلك مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا الأخيرة 2024، والتي خرج منها الفراعنة من دور الـستة عشر أمام منتخب الكونغو بضربات الترجيح.

عرض إنجليزي لنجم منتخب مصر

تشير التقارير الإعلامية إلى وصول عرض قوي من نادي توتنهام الإنجليزي يرغب فيه بالتوقيع مع عمر مرموش، لاعب الفريق الأول في انتراخت فرانكفورت الألماني وجناح منتخب مصر.

وبحسب التقارير، فإن النادي اللندني يريد بأن تتم صفقة التوقيع مع عمر مرموش خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وهذا بمبلغ مالي قد يتجاوز الـ20 مليون دولار تقريبًا.

وسيحاول توتنهام إقناع اللاعب بعدم اتخاذ أي قرار كبير في مسيرته حتى نهاية هذا الموسم، وبعدها ستكون هناك مفاوضات مع إدارة فرانكفورت لحسم صفقة اننقاله إلى الفريق اللندني، وحصوله على راتب يعد من بين الأكبر داخل الفريق الإنجليزي.

صلاح ينصح مرموش بالانتقال إلى البريميرليج

أشارت مصادر مقربة من لاعب منتخب مصر عمر مرموش، بأن الأخير قد تلقى نصيحة من زميله في منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وذلك بشأن ضرورة البدء في اتخاذ قرار أكبر في مسيرته خلال الفترة المقبلة، وربما يكون هو الانتقال إلى فريق ينش في الدوري الإنجليزي البريميرليج، والذي أصبح يسرق كل الأضواء خلال السنوات الأخيرة، ويحصل على متابعة إعلامية وجماهيرية غير مسبوقة.