موعد تقديم النيابة العامة 2024 للالتحاق بوظفية معاون نيابة ومتى الموعد والشروط والأوراق المطلوبة

موعد تقديم النيابة العامة 2024 للالتحاق بوظفية معاون نيابة ومتى الموعد والشروط والأوراق المطلوبة، يهتم الشباب بشكل كبير بمعرفة موعد التقديم إلى وظائف النيابة العامة لعام 2024، ويسرنا أن نعلن أنه تم فتح باب تقديم الملفات للتعيين في وظيفة معاوني نيابة العامة للخريجين من دفعة عام 2023 لكلا الجنسين، فتم بدء صرف ملفات طلبات التعيين للذكور في الثالث من فبراير 2024 الماضي، ونحن هنا لنوضح لكم موعد تقديم الطلبات بالتفصيل.

تقديم النيابة العامة 2024

تعتزم النيابة العامة تقديم ملفات طلبات التعيين في وظيفة معاون نيابة دفعة 2024، وفي هذا السياق فقد قامت النيابة العامة بتحديد موعد لتلقي هذه الملفات، بالنسبة للذكور سيتم قبول طلباتهم من يوم 17 فبراير حتى 22 فبراير 2024، أما بالنسبة للإثاث، فسيتم استقبال طلباتهم اعتباراً من يوم 28 فبراير 2024 وحتى يوم 7 مارس 2024.

شروط التقديم في النيابة العامة دفعة 2024

تهدف النيابة العامة في إعلانها لدفعة 2024 إلى توضيح شروط التقديم لوظائفها، وذلك بناءً على رغبة المواطنين في معرفة تلك الشروط، وتضع النيابة العامة شرطًا أساسيًا للحضور بالكمامة، حيث لن تقبل أي طلبات قبل أو بعد المواعيد المحددة في الإعلان، وتمكن المتقدمون من تسجيل بياناتهم إلكترونيًا على موقع النيابة العامة.

ومن بين الشروط المحددة للتقديم هو حصول المتقدم على تقدير عام تراكمي جيد على الأقل، كما يتعين ألا يتجاوز سن المتقدم الثلاثين عامًا، وفقًا لما هو موضح في موقع النيابة العامة، وعلى لوحة الإعلانات بدار القضاء العالي، وبمقار نيابات الاستئناف والنيابات الكلية، والجدول المرفق بالملف.

أوراق تقديم النيابة العامة 2024

أوراق تقديم النيابة العامة لعام 2024 تشمل عدة مستندات تحتاج إلى تقديمها:

  • أولاً يجب تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بك.
  • كما يجب تقديم صورة من شهادة المؤهل الخاصة بك، ويجوز سحب الملف بالاستفادة من إفادة توضح التقدير العام للمرشح.
  • يتم سحب الملف عن طريق فتح الموقع الإلكتروني الخاص بالنيابة العامة ومتابعة طلب التقديم حتى يوم انتهاء فترة التقديم.
  • على الموقع الإلكتروني يتعين تقديم بيانات المرشح حتى الدرجة الرابعة، ويجب كتابة جميع البيانات المطلوبة في النموذج المقدم على الموقع.
  • بعد الانتهاء من عملية التسجيل على الموقع الإلكتروني، يجب طباعة الملفات المقدمة بعد تسجيل 5 نسخ، وتسليمها مع باقي الأوراق المطلوبة، هذه الأوراق تعد جزءًا مهمًا من عملية التقديم للنيابة العامة لعام 2024.