“العميد بيضرب ناار “.. عاجل اول قرار لحسام مع المنتخب + حسام حسن يفاجئ الكل بطلبه.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على قرار حسام الأول مع المنتخب حيث أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أمس، أن حسام حسن سيتولى القيادة الفنية لمنتخب مصر الأول بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا بعد خروج الفراعنة على يد الكونغو الديمقراطية. بركلات الترجيح في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، وتقرر. المدير الفني الجديد للمنتخب لديه عدة ملفات تتعلق بشارة قيادة المنتخب، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على قرار حسام الأول مع منتخب مصر.

اول قرار لحسام مع المنتخب + حسام حسن يفاجئ الكل بطلبه
اول قرار لحسام مع المنتخب + حسام حسن يفاجئ الكل بطلبه

حسم حسام حسن المدير الفني الجديد للفراعنة موضوع شارة القيادة، ووافق على استمرار النجم محمد صلاح لاعب ليفربول قائدا للمنتخب الوطني، مشيرا إلى أنه لن يكون هناك أي تغيير في هذا الأمر بخصوص ما تردد في الساعات الماضية على عدد من صفحات التواصل الاجتماعي عن سحب شارة القيادة من محمد. صلاح، وأن العميد يعول كثيراً على صلاح خلال الفترة المقبلة في المنتخب لمحاولة إرضاء الجماهير المصرية بعد الخروج من بطولة أمم أفريقيا السابقة وعدم الفوز بأي مباراة.

 

من ناحية أخرى، أكد محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، على استمرار دوره في المنتخب، وأكد العمل الجاد مع الجهاز الفني الجديد لإعادة الفراعنة إلى المسار الصحيح بعد أمم أفريقيا 2023. وذكر أن الفترة المقبلة تتطلب تكاتف جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري والجماهير، حتى تعود النجاحات من جديد. خاصة وأن المنتخب متوجه إلى منافسات أمم أفريقيا المقبلة، المغرب 2025، وتصفيات كأس العالم 2026.

 

كشفت العديد من وسائل الإعلام المصرية، عن أول قرار اتخذه المدير العام للمنتخب المصري، إبراهيم حسن، بعد توليه الجنرال القيادة الفنية للمنتخب، حيث فرض حظرا إعلاميا على كافة أعضاء الجهازين الإداري والإداري. الجهاز الفني للمنتخب حتى يوم مؤتمر تقديمه الأربعاء المقبل، وسيكون أول ظهور للمنتخب مع حسام. وهي فترة التوقف الدولي في شهر مارس المقبل بمشاركة منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا، فيما ستكون المباراة الرسمية الأولى ضمن تصفيات كأس العالم خلال الجولتين الثالثة والرابعة أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.