«فكرة اختراع تساوي ملايين».. أرمي البيبسي على سلك المواعين وهتنصدمي من النتيجة.. فكرة أغلى من الذهب هتوفرلك فلوس كتيير!!

يبحث العديد من النساء عن طرق للتخلص من البقع الموجودة على أسطح البوتاجاز والاستيل، ويتسائلون باستمرار حول كيفية استعادة لمعان الاستيل كما كان في السابق واكتشفنا وصفة تستخدم البيبسي، الذي هو نوع من المشروبات الغازية التي يستهلكها الجميع بانتظام قد يتبقى بعض البيبسي في الثلاجة ويتغير طعمه مع مرور الوقت، ويمكننا الاستفادة منه لتنظيف أسطح البوتاجاز والاستيل بفعالية في هذا المقال، سنشرح لكم كيفية تحضير هذه الوصفة باستخدام البيبسي لتحسين لمعان الاستيل على الأسطح.

مكونات وصفة البيبسي على سلك المواعين

«فكرة اختراع تساوي ملايين».. أرمي البيبسي على سلك المواعين وهتنصدمي من النتيجة.. فكرة أغلى من الذهب هتوفرلك فلوس كتيير!!

هذه الوصفة تحتوي على عدة مكونات بسيطة ومتاحة في جميع منازلنا سنقوم بشرح تلك المكونات فيما يلي:

  • قطعة سلك المواعين.
  • ملعقة من مسحوق البيكنج.
  • كوب من الخل.
  • سائل التنظيف.

وإليك طريقة تحضير الوصفة:

  1. قم بتوضيب وعاء وضع فيه سلك المواعين.
  2. سكب كمية من البيبسي فوق السلك.
  3. أضف مسحوق البيكنج وسائل التنظيف فوق البيبسي.
  4. قم بتقليب المكونات جيدًا حتى تتجانس.
  5. استخدم هذا المزيج لغسل المعالق والشوك الاستيلس، ستلاحظ اللمعان والتخلص من البقع والدهون عليها.
  6. يمكنك أيضًا استخدام هذا المزيج لتنظيف البوتاجاز والحنفيات، ستحصل على نتائج ممتازة.
  7. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه لتلميع أسطح السيراميك والرخام لتحقيق لمعان رائع.

فوائد وصفة البيبسي

عند استخدام هذه الوصفة، نجد أنها واحدة من الوصفات الفعّالة التي تساعد في تنظيف البقع والدهون المتراكمة على الأسطح منذ الاستخدام الأول يمكن استخدامها بنجاح في تنظيف حوض المواعين وتساعد في إزالة الدهون تُحقق نتائج ممتازة عند استخدامها لتلميع أسطح الرخام بفضل هذه الوصفة، يمكننا التخلص من البقع والكلس والتصبغات الصفراء على الحنفيات والأحواض داخل الحمام كما توفر لنا ميزة كبيرة من خلال توفير النفقات بدلاً من شراء منظفات غالية الثمن.