«رزق وجايلك من عند ربنا»..عاجل تكبير مرتبات شهر مارس 2024 بالزيادة الجديدة ليتم صرفها قبل شهر رمضان.. أهي دي الأخبار الحلوة ولا بلاش!!

هناك الكثير من التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن زيادة المرتبات في شهر يناير لعام 2024 حيث قامت وزارة المالية بالإعلان عن زيادة المرتبات خلال شهر مارس وذلك قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأكدت وزارة المالية على هذه الأخبار  وزيادة الرواتب للموظفين خلال هذا العام الجديد، وسوف نتعرف بالتفصيل خلال هذا المقال عن زيادة رواتب شهر يناير.

زيادة الحد الأدنى للأجور

«رزق وجايلك من عند ربنا»..عاجل تكبير مرتبات شهر مارس 2024 بالزيادة الجديدة ليتم صرفها قبل شهر رمضان.. أهي دي الأخبار الحلوة ولا بلاش!!

قامت الحكومة بتحديد زيادة الموظفين طبقا للدرجات الوظيفة لهم حيث تختلف الزيادة من موظف إلى آخر كالتالي:
– الموظفين من الدرجة الخامسة يحصلون على مرتب 4500 جنية.
-الدرحة العليا من الموظفين يحصلون على راتب 9000 جنيه.
-الدرجة الرابعة من الموظفين يحصلون على 5000 جنيه راتب شهري.
-المدير يحصل على راتب شهري 7500 جنيه.
-الموظف من الدرجة الثالثة يحصل على 5500 جنيه راتب شهري.

زيادة المرتبات 2024

أكد نائي القوى العاملة لمجلس النواب انه سوف يتم زيادة الاجور في عام 2024 بنسبة تتجاوز 24% وذلك لمساعدة الموظفين في تلبية احتياجاتهم اليومية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وارتفاع الأسعار المستمر يوميا فتسعى الحكومة حاهدة إلى مساعدة المواطنين في تخطي ظروف حياتهم الصعبة ومواجهة غلاء الأسعار واوصخت إنه يوجد زيادة قادمة لجميع الموظفين خلال شهر يناير من عام 2024 فقد انتظر ملاايين من المواطنين هذه الزيادة في حالة من الفرحة وادقد أوضحت الحكومة أن صرف هذه الزيادة يتم من خلال ماكينة الصرف الآلي.