رايح أوروبا خلاص.. الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق مقابل 500 ألف دولار رسميًا

دخل لاعب النادي الأهلي في مفاوضات نهائية تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف أحد الأندية التركية، وذلك بعدما أبدى الفريق التركي نادي سيفا سبورت رغبة كبيرة في الحصول على توقيع جناح القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لمدة ست أشهر، وهذا مع وجود بند بأحقية الشراء بعد نهاية هذا الموسم، بناءً على المستويات التي سيقدمها اللاعب خلال فترة الإعارة.

إعارة نجم الأهلي لمدة 6 أشهر

وافق مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب على إعارة اللاعب أحمد عبد القادر إلى فريق سيفا سبورت التركي، وذلك لمدة ست أشهر تبدأ من الآن وحتى نهاية هذا الموسم.

وأوضحت التقارير بأن “عبد القادر” لديه رغبة في خوض تجربة احترافية جديدة، وذلك بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وبات لا يشارك في المباريات سواء بشكل أساسي أو حتى من على مقاعد البدلاء في الفترة الماضية، وبالتالي طالب اللاعب بالسماح له بالرحيل من أجل الحصول على فرصة للمشاركة وإثبات قدراته.

ومن المتوقع بأن تحسم صفقة انتقال “عبد القادر” إلى الدوري التركي في غضون الساعات المقبلة، وبالتالي سيغادر اللاعب القاهرة متجهًا إلى أنقرة للانضمام إلى صفوف فريقه الجديد.

كولر يرفض بيع نجم الأهلي

قالت تقارير صحفية بأن نادي كبير بالدوري اليوناني قد طلب الحصول على توقيع طاهر محمد طاهر، نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولكن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد رفض هذا الأمر شكلًا ومضمونًا، وقال بأن “طاهر” يعد من الركائز الهامة في تشكيلة الفريق خلال هذه الفترة.