“سر خطير لازم تعرفه”.. رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي مجانا بطريقة سهلة.. عيش براحتك على النت براحتك

بالطبع يوجد العديد من الاستخدامات التي لا يمكن أن تصلح دون أن يكون هناك إنترنت موجود في البيت وبناء عليه نجد أنه لا يخلو أي بيت من وجود الراوتر  لأن الإنترنت هو من أهم الشبكات الحيوية التي نستخدمها بشكل مستمر وله دور فعال منا من يقوم باستخدامه في أغراض الدراسة وآخرين في في أعراض العمل وآخرين في أغراض الترفيه، ودائما ما نسمع بأن هناك بعض الطرق التي يمكن من خلالها أن يتم فتح أي شبكة واي فاي، لذلك قد جئنا لكم بطريقه مضمونه ورقم سري يقوم بفتح أي شبكة وأي فأي تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع.

رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي

  • حتى نكون قادرين على اتباع هذه الطريقة علينا أن نقوم في البداية بالدخول على إعدادات الهاتف المحمول ومن ثم العمل على اختيار شبكة الواي فاي التي نريد الاتصال بها.
  • الخطوة الثانية نقوم فيها بالعمل على الضغط على أيقونة أضافه شبكة ومن ثم نقوم بكتابه اسم الشبكة التي سبق وقمنا باختيارها وهذا ضمن صفحة التكوين ليجد أنه سوف يتطلب اسم المستخدم وكلمه المرور في تلك الحالة لا نقوم بكتابة رقم 192.168.1.1 في خانة اسم المستخدم ومكان كلمة المرور كلمة“ admin”.
  • الخطوة الأخيرة نقوم فيها بالضغط على خيار الشبكة ونختار“ Wlan ”وسوف يتم الاتصال بتلك الشركة في غصون لحظات بمجرد عمل هذه الخطوات.

كيفية فتح شبكة Wi- Fi

يمكن أن يتم فتح أي شبكة واي فاي من خلال الدخول على إعدادات الهاتف ومن ثم يتم الدخول على خيارات إعدادات الواي فاي لنصل إلى الباركود الخاص بواسطة الشبكة المتصلين بها بالفعل وباستخدام الكاميرا نقوم برمي بمسح رمز الباركود ليتم عرض كلمة السر الخاصة بالواي فاي بشكل تلقائي وتلك الطريقة تساهم في اتصال أي هاتف خارج الشبكة على شبكة الواي فاي.