مليون مبروووك علينا .. ”سيارة الغلابة وصلت” .. قرار عاجل من الحكومة بطرح سيارة بدون مقدم للمواطنين

أعلنت الشركة العالمية لتصنيع السيارات عن إطلاق سيارة هيونداي إلنترا HD الجديدة من خلال شركة إيتامكو الممثل الحصري للشركة المصنعة والتاجر والموزع لسيارات هيونداي المشمولة بقائمة الاستبدال والتجديد، والتي تتيح للمواطنين المصريين الذين تزيد أعمارهم عن 15 عامًا استبدال سياراتهم القديمة التي يزيد عمرها عن 20 عاماً، ليحصلواعلى سيارة تتمتع بميزة التشغيل بنظام الوقود الذي يتكون من الغاز الطبيعي والبنزين، لمزيد من التفاصيل، راجع السطور التالية.

ما هي شروط الحصول على سيارة هيونداي إلنترا HD؟

من المتوقع أن تتضمن الشروط ما يلي:

  • يجب أن يكون المتقدم يحمل الجنسية المصرية.
  • أن يكون المتقدم لديه راتب ثابت.
  • يحتاح المتقدم أن يكون ليس بحوذته أي سيارة أخرى.

ما هي مميزات السيارة؟

بدون مقدم مطلوب: تهدف المبادرة إلى تقديم سيارات بدون أي مقدم مالي، مما يسهل على المواطنين الحصول عليها دون الحاجة إلى دفع مبالغ كبيرة مسبقًا.

أقساط مريحة: سوف يتم تقسيط قيمة السيارة على مدة طويلة تبلغ حوالي  10 سنوات، مما يجعل الدفعات الشهرية مناسبة لاستطاعة المواطنين المالية.

أسعار تنافسية: سيتم إطلاق السيارات بأسعار مناسبة، لتحقيق احتياجات كافة فئات المجتمع.

شروط سهلة: تسعى المبادرة إلى تسهيل متطلبات الحصول على السيارة، حيث ستكون متوفرة للمواطنين من ذوي الدخل المحدود الذين لا يحصلون على سيارة أخرى، كما تتوفر السيارة أيضًا بضمان من الشركة المصنعة.

كيف يمكنني الحصول على السيارة؟

يستطيع المواطنين التقدم بطلب للحصول على السيارة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك أو عبر فروع البنك المتاحة في جميع أنحاء الجمهورية.

سوف يتم تقييم الطلبات من قبل البنك، وسيتم إعلان المواطنين بالقرار خلال أقرب وقت.