إجابة طالب أبكت الملايين».. طالب أجاب عن سؤال في اللغة العربية بطريقة أذهلت المصححين وأبكت المعلمين لن تصدق ماذا كتب؟!.. صادمة

امتحان اللغة العربية دائمًا ما يكون مميز وذلك لتميز اللغة العربية بين العديد من المواد الدراسية، فإنها لغة القرآن الكريم المليئة بالبلاغة التي يرغب الكثير في تعلمها في شتى أنحاء العالم، إلا أن طالب في سن صغير الذي قام بالإجابة عن سؤال إعراب بطريقة أثارت جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أبكت المعلم وقام بتصويرها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة قصة الطالب الذي ابكى المصححين

هذا الطالب في أحد المراحل الإبتدائية وقد عقد امتحان اللغة العربية، وكان هناك سؤال إعراب آية من القرآن الكريم، حيث قام جميع الطلاب بإعرابها كما درسوا في قواعد اللغة العربية الموضوعة داخل المنهج الدراسي، إلا أن هذا الطالب قام بالإجابة بطريقة لم يصدقها المراقب ولا المعلمين المصححين أنها تصدر من طفل في سن صغير، وكان السؤال يقول: قم بإعراب هذه الآية الكريمة قال الله عز وجل (خلق الإنسان من عجل..)، فكانت إجابة الطالب أن خَلَقَ فعل ماضي لن ينسى فاعله وليس بمقدوري أن أكتب مبني للمجهول تأدبًا مع الله جل جلاله، لأن الله موجود دائمًا وأبدًا في كل زمان ومكان، فهذا يدل على مدى إحترام الطالب لله وتأدبه مع جل جلاله.

رد المدرس على إجابة الطالب

الطالب الصغير الذي أثر في قلوب الكثيرمن الناس على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي أثار دهشة المعلمين من إجابته، لقى رد خاص من المعلم حيث قام المعلم بكتابة رسالة تبدي  إعجابه الشديد به وبمجهوده وتأدبه مع الله، كانت الرسالة كالتالي:

بارك الله في أدبك وعلمك، أنت طالب ممتاز وبارع في الإجابة، وتقديرًا لهذه الإجابة والمجهود فأنت تستحق أن تحصل على الدرجة النهائية بدون جدال وحصل الطالب على الدرجة كاملة.