فرصة متتعوضش .. سعودية أربعينية ترث 26 مليون دولار.. تبحث عن رجل جاد للزواج بها مقابل شرط وحيد.. هتندم لو ضيعتها منك!!

صدم الجميع عندما سمعوا عن سيدة سعودية في أربعينيات عمرها ترث مبلغًا يصل إلى 26 مليون دولار، وهي تبحث عن رجل جاد للزواج مقابل شرط وحيد، في الفترة الماضية قام الكثير من النساء في السعودية باثارة الجدل في امور تخص الزواج ، وفي هذه المرة قد أعلنت هذه السيدة السعودية عبر تغريدة على تويتر عن رغبتها في الزواج من رجل يحبها حقًا ويقبل شروطها، وأكدت أن لديها مئة مليون ريال سعودي هذا الإعلان أثار اهتمام الكثيرين، وتلقت العديد من طلبات الخطبة من أشخاص من مختلف الجنسيات العربية بمجرد معرفتهم بثروتها.

تغريدة الدكتورة نور سيدة الاعمال

ذكرت الدكتورة نور، سيدة أعمال سعودية، أنها ورثت مبلغًا كبيرًا من والدها، والذي يبلغ مئة مليون ريال سعودي، بالإضافة إلى امتلاكها شركة تديرها بنجاح من خلال تغريدة على تويتر، أعلنت رغبتها في الزواج من رجل صادق وجاد، بهدف تكوين عائلة وإنجاب أطفال تميزت هذه السيدة بأنها لا تمتلك أطفال من قبل، وتتطلع بشدة لتحقيق هذا الحلم يُذكر أن هذا الإعلان ليس الوحيد من نوعه، حيث تجد سيدات سعوديات أخريات يعلنن عن رغبتهن في الزواج بأشخاص يلتزمن بشروط معينة تعد نسبة العنوسة في المملكة عاملًا مؤثرًا في انتشار هذه الظاهرة، حيث تبلغ نسبة العنوسة بين النساء 10٪.

شروط ومواصفات السيدة للزواج

بالنسبة لمواصفات السيدة للزواج فإنها على النحو الذى يلي:

  • لا تعتبر هذه الشروط صعبة جداً أو مستحيلة كل ما أرغب فيه هو أن يكون المرشح متدينًا ويتقي الله.
  • بالإضافة إلى أن يكون مسؤولاً ويعرف ما يملك وما عليه. يجب أن يهتم بي ويعتني بي ويجعلني دائمًا قريبة منه.
  •  أيضًا يجب ألا يكون غدارًا أو عصبيًا. هذا كل ما يهمني في هذا الموضوع، وبسبب هذا السبب قمت بمراسلة أفضل موقع زواج مسيار مجاني لمنحنا هذه الفرصة.