خراب بيوت لتجار الدولار والدهب .. السيسي يوجه ضربة قاضيه ويقر قانوناً جديدًا يحيل مافيا السوق السوداء للقضاء العسكري فورًا !!

وافق الرئيس عبدالفتاح السيسي على القانون الخاص بالقبض على تجار السوق السوداء وكذلك الأشخاص الذين لهم يد في احتكار السلع التموينية بالإضافة إلى تخزينها حتى يرتفع سعرها بهذا الشكل الغير معقول، وبالفعل تم الكشف عن أكثر من 1387 قضية خاصة بالسلع التموينية، وقد وافق أيضا على القانون رقم 3 الصادر عام 2024 بخصوص حماية الدولة ومنشآتها ومرافقها وخاصة بعد الحصول على موافقة مجلس النواب، ولمعرفة كافة تفاصيل الخبر يرجى متابعة هذا المقال..

قرار رئيس الجمهورية بشأن السوق السوداء 

بعد الإقرار بضرورة القضاء على تجار السوق السوداء والامساك بجميع التجار الذين يرغبون في احتكار السوق فإنه تم شن حملة برئاسة مأمور الضبط القضائي في القوات المسلحة وكذلك مأمور الضبط القضائي بالشرطة من أجل مواجهة كافة الأمور التي تهدد أمن وسير البلد والخدمات والمرافق العامة، وإلقاء القبض على كل من يقوم بتقديم الضرر إلى السلع الغذائية والاحتياجات الأساسية للمواطنين وهذا من أجل تقديم أبسط حق لهم ألا وهو الحصول على الأساسيات وعدم زعزعة الأمن القومي للبلاد.

نتائج الحملات الموجهة على السوق السوداء 

أسفرت النتائج الموجهة على السوق السوداء والتجار عن كيف أكثر من من 1387 قضية فساد وتخزين سلع تموينية كل هذا خلال 24 ساعة فقط ماضية واهمها حوالي 1060 طن من السلع التموينية و ثلاثة آلاف عبوة سجائر بالإضافة إلى 164 ألف لتر من المواد البترولية، مع العلم بأن هذه المرة لم تكن المرة الأولى بل تم كشف العديد من القضايا قبل ذلك، وجاري الآن توجيه الضربات إلى تجار الذهب والدولار في السوق السوداء للقضاء عليهم.