احذروا فورًا .. اوعي تسمي عيالك الاسماء دي تاني .. الحكومة تحذر الجميع بشدة من تسمية أبنائهم بهذه الأسماء فيها غرامة كبيرة 

يعتبر اسم المولود من أهم الأمور التي تشغل بال الكثيرين وهذا لأنه تعد بمثابة فرحة كبيرة إلى الأهل ويجب الإختيار بعناية فائقة، حيث أن الإسم هو الذي يحمل معنا طوال العمر ولابد من اختيار اسم محبب إلى الطفل حتى لا يتنمر أحد عليه، الجدير بالذكر هو أن القانون قام بتحديد مجموعة من الأسماء المخالفة للقانون والتي إذا تم إطلاقها على الطفل فإن الأهل يتعرضون إلى المسائلة القانونية والتي نصت عليها الأحوال المدنية، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى متابعة هذا المقال..

أسماء الأطفال الغير مصرح بها 

قامت الأحوال المدنية بتحديد مجموعة من الأمور بخصوص الأسماء الخاصة بالمواليد كما حددت مجموعة من المعايير المختلفة التي يجب أخذها بعين الإعتبار في هذه الحالة، ومن يقوم بها فإنه سوف يتعرض إلى المساءلة القانونية التي تحمل في معناها إهانة للإسلام أو معاني العبودية والمكروهة التي تحمل في داخلها معنى سلبي يحث على نشر الفتنة بين الناس.

عقوبة اختيار أسماء مكروهة 

وأوضحت الحكومة أيضًا أن هناك مجموعة من العقوبات التي يتم فرضها على من يختار أسماء مكروهة إلى أطفاله غير متوافقة مع تعاليم الدين الإسلامي وأن من يقوم بهذا الخطأ يتعرض لدفع غرامة مالية تصل إلى 200 جنيه وهناك اقتراحات بتغييرها وجعلها 5000 جنيه وهذا بالتزامن مع إنتشار مجموعة غير محببة من الأسماء التي تحمل في داخلها معاني منبوذة.