يابختك ياللي عندك شاحن بايظ !! .. كنز في بيتك أغلى من الدهب.. طريقة عبقرية للاستفادة من شاحن الهاتف القديم.. ستصنع منه شيء لن يخطر على بال العفريت !!

في وقتنا الحالي، أصبح الهاتف المحمول جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية، ولا يمكننا الاستغناء عنه لأي فترة طويلة، ومع ذلك، فإن عملية شحن الهاتف قد تكون مزعجة في بعض الأحيان، وبالأخص إن كان الشاحن الخاص بنا غير صاللح للاستخدام، ولكن هل تدرك أن شاحن هاتفك القديم من الممكن أن يكون أكثر من مجرد أداة لشحن الهاتف؟ في الواقع، يوجد الكثير من الوسائل المبتكرة التي يتيح لنا عن طريقها الاستفادة من شاحن الهاتف القديم.

طريقة عبقرية للاستفادة من شاحن الهاتف القديم الخاص بك

من خلال أحد مقاطع الفيديو الشهيرة المتداولة على موقع يوتيوب، قام أحد المستخدمين بمشاركة طريقة عبقرية للاستفادة من شاحن الهاتف القديم. ووفقًا لهذه الطريقة، يمكننا استخدام شاحن الهاتف القديم لاختبار عمل مقابس الكهرباء داخل المنزل، وحتى تتمكن من استخدام هذه الطريقة، تحتاج في البداية إلى تفكيك الشاحن القديم، فيما يلي يتم توصيل طرف الشاحن بالمقبس الكهربائي، ثم نضيف طرف الشاحن الآخر على جزء من المعدن،في حالة إن كان المقبس الكهربائي يعمل بصورة صحيح، سوف يضيء ضوء LED الموجود على الشاحن.

أبرز الفوائد الأخرى للأستفادة من الشاحن القديم

بالإضافة إلى طريقة اختبار عمل المقابس الكهربائية، يوجد المزيد من الفوائد الأخرى للشاحن القديم، وتتمثل هذه الأمثلة نحو الآتي:

  • يتيح لك استخدام شاحن الهاتف القديم لشحن أجهزة أخرى، على سبيل المثال، أجهزة التابلت أو الأجهزة اللوحية.
  • يمنحك استخدام شاحن الهاتف القديم، سهولة تشغيل مصابيح LED أو المصابيح الصغيرة الأخرى.
  • يمكنك استخدام شاحن الهاتف القديم لعمل مشاريع فنية أو إبداعية.