سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها ولكنه أصر على الدخول…مفاجأة بشأن ما حدث بينهم

في الوقت الأخير كانت امرأة سعودية محجبة تنتظر داخل المصعد في أحد المباني في الرياض وفي نفس الوقت، وصل رجل وأراد أن يدخل المصعد، ولكن السيدة رفضت وطلبت منه الانتظار حتى تخرج هي من المصعد، ورغم ماحدث أصر الرجل على الدخول ووضع يده على باب المصعد ليمنعه من الإغلاق عند دخوله، عبرت السيدة عن انزعاجها قائلة “أنت غير مؤدب وغير محترم”.

لماذا رفض امرأة سعودية دخول شاب معها المصعد؟

رفضت امرأة سعودية أن يصاحبها رجل في المصعد، إلا أنه أصر على الدخول وصرح قائلاً: “المصعد ليس للعائلات فقط”، بعدها حدثت فترة صمت طويلة بين الرجل والمرأة أثناء صعودهم في المصعد، وعندما وصل المصعد إلى الطابق الذي ترغب فيه المرأة، نزلت وغادرت المصعد. بينما الرجل استمر في صعوده إلى الطابق المطلوب منه.

كنتيجة لنشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي.

كيف أثر هذا الموقف على مواقع التواصل الاجتماعي 

أثار هذا الفيديو جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبر الكثيرون من المستخدمين عن انتقادهم لسلوك الرجل واعتباره تصرفاً غير محترم، خاصةً أنه قام بتصوير امرأة لا يعرفها. ومع مرور الوقت، تبين أن الفيديو كان مجرد عرض تمثيلي، وأن الرجل والمرأة في الفيديو هما زوجان يقومان بتصوير مشاهد درامية ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي، من ثم نلاحظ أن هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها فيديو مسرحي جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي. تم نشر العديد من مقاطع الفيديو المسرحية التي أثارت استياء الجمهور بسبب مضمونها في السابق، كما يجب على المستخدمين أن يكونوا حذرين وأن يتحققوا من صحة المحتوى قبل نشره أو مشاركته مع الآخرين.