“محدش هيشتري سجاير تاني” .. بيان هام من الشرقية للدخان بأسعار السجائر اليوم 23 فبراير 2024 في جميع الأكشاك والسوبر ماركت .. العلبة راحت في داهية خالص !!

  1. قامت الشرقية للدخان بالإعلان عن أسعار السجائر في شهر فبراير 2024 حيث أن السجائر هي تعتبر من أكثر المنتجات التي يتم استهلاكها في مصر وهو الوطن العربي وتصل حجم المبالغ التي يتم إنفاقها عليها الى المليارات ولذلك يزداد البحث بشكل يومي عن اسعار السجائر وفي هذا المقال سوف نخبركم عن إعلان الشرقية للدخان بشأن زيادة أسعار السجائر.

حقيقة الزيادة في أسعار السجائر

"محدش هيشتري سجاير تاني" .. بيان هام من الشرقية للدخان بأسعار السجائر اليوم 23 فبراير 2024 في جميع الأكشاك والسوبر ماركت .. العلبة راحت في داهية خالص !!

بسبب البحث المستمر عن اسعار السجائر التي تزداد كل يوم عن اليوم الذي قبله قامت شركة الشرقية للدخان تحت إشراف السيد إبراهيم الإمبابى رئيس هيئة شعبة الدخان في الصناعات بالإعلان عن حقيقة الزيادة وراء اسعار السجائر من قبل الشركة حيث ذكر أن أي زيادة تحدث في أسعار السجائر هي من قبل التجار وأن الشركة لم تقوم بزيادة الاسعار بالاضافه الى ان الشركه حذرت التجار من زيادة الاسعار او بيع السجائر بمبلغ لم تقم الشركة بِتحديده حتى لا يعرض نفسه الى المساءله القانونيه.

أسعار السجائر في شهر يناير 2024

"محدش هيشتري سجاير تاني" .. بيان هام من الشرقية للدخان بأسعار السجائر اليوم 23 فبراير 2024 في جميع الأكشاك والسوبر ماركت .. العلبة راحت في داهية خالص !!

تم الاعلان عن اسعار السجائر في شهر يناير لسنة 2024 والتي تكون كالتالي:

  • يصبح سعر علبة سجائر مونديال فايسروي بال مال في شهر يناير هو 55جنيه ويكون سعر علبة سجائر كليوباترا بوكس 10 يتراوح ما بين 23 إلى 25 جنيه.
  • ويكون سعر علبة سجائر ماتوسيان سوبر بلغ هو 44 جنيه وسعر سجائر مونديال سويتس من نوع منتول وبلوبيري هو 44 جنيه.
  • ويصل سعر علبة سجائر الكينج سايز هو 40.50 جنيه.
  • وبالنسبة لسعر السجائر من النوع كليوباترا سوفت كوين و فيصل يكون 43 جنيه.
  • ويصبح سعر سجائر كليوباترا بوكس الوان وابيض هو من 42 إلى 44 جنيه بالإضافة إلي أن سجائر سوبر ستار يصل سعرها إلى 44 جنيه.