«وزارة التعليم بتشبرق على الطلاب»… إجازة 7 أيام لكل الطلاب.. التعليم تصدر توجيها هاما لجميع المدارس في المحافظات!!!

في تطور إيجابي لجميع الطلاب في جميع مدارس مصر، أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني اليوم الخميس، 23 نوفمبر 2023، أن جميع الطلاب سيحصلون على إجازة لمدة 7 أيام، اعتبارًا من السبت 25 نوفمبر حتى الخميس 30 نوفمبر، أكدت الوزارة تقديرها للطلاب وأصدرت توجيهًا هامًا لجميع المدارس في المحافظات المختلفة، يأتي هذا القرار في إطار احتفال مصر بأعياد الطفولة، ويسعى لتوفير فرصة للطلاب للاستمتاع بهذه المناسبة والمشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تنظمها المدارس والمراكز الشبابية والثقافية في هذا السياق، مما أحدث فرحًا كبيرًا في الشارع المصري مؤخرًا.

التعليم تصدر توجيها هاما لجميع المدارس في المحافظات!!!

ستظل جميع المدارس اللغوية العامة والرسمية والخاصة مغلقة خلال هذه الفترة، على أن يستأنف الدروس يوم الأحد 4 ديسمبر 2023. تأتي هذه الإجازة بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول، ومن المقرر أن تبدأ الإجازة النصفية يوم السبت 27 يناير 2024، وتستمر لمدة أسبوعين كاملين.

قامت وزارة التربية والتعليم الفني بنفي مزاعم تأجيل امتحانات نوفمبر حتى بعد الانتخابات الرئاسية، أكد مصدر رسمي في وزارة التربية والتعليم الفني أنه لم يتم إصدار أي قرارات رسمية أو توجيهات للمدارس بشأن تأجيل امتحانات نوفمبر حتى بعد الانتخابات الرئاسية.

حذر المصدر من الاعتماد على الشائعات، داعيًا إلى الاعتماد على البيانات الرسمية بدلاً من الرسائل غير الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، وشدد المصدر على أن قرارات مثل هذه يجب أن تُعلن فقط من خلال بيانات رسمية، بعيدًا عن أي رسائل غير رسمية أو منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي.