ميزة جديدة طال انتظارها .. واتساب يطرح خاصية جديدة انتظرها المستخدمون لسنوات عديدة .. اعرف التفاصيل فورا وجربها بنفسك

يعتبر تطبيق الواتس اب من اشهر التطبيقات الإلكترونية التي يستعملها جميع الأشخاص من كافة دول العالم، حيث يعد منصة المراسلة المملوكة لتطبيق الفيسبوك ووسيلة الاتصال الفعلية بين العديد من الأشخاص من العالم، حيث يستعمل في تبادل الصور والرسائل والمكالمات كما يحتوي على العديد من المزايا التي جعلته من أكثر التطبيقات تداولاً في العالم، ويستمر التطبيق في تقديم العديد من المزايا المذهلة حيث أكدت العديد من التقارير ان تطبيق الواتساب سيقوم بتفعيل خاصية جديدة لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد.

الحسابات المتعددة

أكدت التقارير أن تطبيق الوتساب طرح ميزة الحسابات المتعددة للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد وأوضح أن هذه الخاصية متوفرة للمستخدمين في التحديث الأخير من التطبيق:

  • ويوفر التطبيق لمستخدمي هواتف الاندرويد ميزة تشغيل حسابين في وقت واحد على نفس التطبيق كما يمكن التبديل بينهما بكل سهولة.
  • ميزة الحسابات المتعددة التي طرحها تطبيق المراد واتساب متاحة لمستخدمي الاندرويد فقط كما أنها متاحة للإصدار العادي ولكن غير متوفرة لواتساب الأعمال.
  • ويمكنك تشغيل حساب اخر عن طريق رقم هاتف آخر من خلال فتح الاعدادات ثم النقر فوق السهم الموجود عند الإسم والضغط فوق زر إضافة حساب.
  •  وقد أكد خبراء التقنية أن المستخدمين يمكنهم التحكم في الاعدادات الخصوصية والإشعارات الخاصة بكل حساب بسهولة.

ميزة جديدة طال انتظارها .. واتساب يطرح خاصية جديدة انتظرها المستخدمون لسنوات عديدة .. اعرف التفاصيل فورا وجربها بنفسك

تعزيز الأمان في واتساب

كما أكدت العديد من التقارير ان تطبيق الواتساب يستعد لطرح ميزة جديدة وهي ميزة الأمان التي يحتاجها المستخدمين وأكدت التقارير أيضاً أن الواتساب يستمر في تطوير هذه الميزة خلال الفترة الحالية وأن هذه الميزة تقوم على تعزيز أمان الواتس اب من خلال استخدام البريد الإلكتروني، وبالفعل بينت التقارير وجود قسم جديد يساعد المستخدمين على إدخال عنوان البريد الإلكتروني وربطها بالحسابات الشخصية على التطبيق.