محدش هيشتريها تاني .. بيان هام من الشرقية للدخان بأسعار السجائر اليوم 28 فبراير 2024 في جميع الأكشاك والسوبر ماركت!!

محدش هيشتريها تاني .. بيان هام من الشرقية للدخان بأسعار السجائر في فبراير 2024 في جميع الأكشاك والسوبر ماركت!!، صدر اليوم بيان هام من الشرقية للدخان بأسعار السجائر في ديسمبر في جميع الأكشاك والسوبر ماركت، لا شك أن السجائر تعتبر من أكثر المنتجات الاستهلاكية في مصر وجميع انحاء الوطن العربي إذ تقدر حجم الاستهلاكات لها بالمليارات التي تنفق خلال الشهور والسنوات وفي بيان هام من شعبة الدخان كشف رئيس شعبة الدخان في إتحاد الصناعات السيد إبراهيم الإمبابي عن أسعار السجائر في الأسواق عن شهر فبراير 2024 وحقيقة الزيادة التي تتحدث عنها الكثير من المواقع، وسوف نقدم تقريراً كاملاً بأسعار السجائر بعد التحديث الأخير.

بيان الرقية للدخان حول أسعار السجائر في فبراير 2024

اسعار السجائر الجديدة
اسعار السجائر الجديدة

أكد رئيس شعبة الدخان أنه لا زيادة في أسعار السجائر وهذه الزيادة تأتي من قبل التجار أنفسهم وليس بقرار من الحكومة، كما أكد على جشاعة هذا السوق وأنه بإمكان الجميع الكشف عن السعر الحقيقي للسجائر من خلال الباركود الموجود على العلبة.

  • أما بالنسبة إلى الأسعار فسعر كيلوباترا بوكس 10 اليوم يتراوح بين 23  إلى 25 جنيها فقط لا غير، بينما يبلغ سعر الكينج سايز نحو 40,50 جنيها ويصل إلى 43 جنيها.
  • أما بالنسبة إلى سعر سجائر كليوباترا سوفت كوين فهو 43 جنيها بحد أقصى، وسعر سجائر كليوباترا بوكس ألوان وابيض هو 42 إلى 44 جنيه، وسعر سجائر سوبر ستار يصل إلى 44 جنيها.
  • أما عن سعر سجائر مونديال فايسروي بال مال فقد بلغ اليوم 55 جنيها بحد أقصى، وكذلك سعر سجائر ماتوسيان سوبر بلغ 44 جنيها، وسعر مونديال سويتش (منتول، بلوبيري) هو 44 جنيه فقط لا غير.
  • كما تحذر شعبة الدخان من بعض اصحاب الاكشاك الذي يرفعون سعر علبة السجائر، وتؤكد بان هذه الاسهار هي التي يجب ان تشتري وفقا عليها.