كارثة لو موجود عندك في البيت !! .. تخلص منه فورًا قبل ما هتتمسك .. الحكومة تحذر المواطنين من هذه الأجهزة الكهربائية في المنزل 

 الحكومة تحذر المواطنين من وجود هذه الأجهزة الكهربائية في المنزل  ، حيث أعلنت السلطات والجهات المعنية موقفها من ناحية إقتناء بعض أجهزة تقوية الشبكات في مصر، وهذا بعد أن أوضحت أنواع هذه الأجهزة بالضبط، وهذا لأن هناك العديد من المناطق في الدولة التي تكون شبكة الهاتف المحمول بها بطيئة للغاية أو سيئة فلا تستطيع إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل بشكل أفضل، مما يجعلك مضطر إلى شراء أجهزة عبر الإنترنت من مصادر مجهولة وغير مصرح بها، الأمر الذي رفضته الدولة وأشارت إلى أن هناك غرامات على من يخالف ذلك قد تصل إلى 100 ألف جنيه، ولمعرفة المزيد من التفاصيل يرجى متابعة المقال التالي..

تصريحات شركات الإتصالات 

قامت شركات الإتصالات بتحذير مواطنيها عبر صفحاتها المختلفة وأكدت على أنه من يقوم بارتكاب هذا الخطأ سوف يواجه عقوبة قاسية، وهذا يتم فرضه في حالة شراء أجهزة مجهولة الهوية لتقوية الشبكات، الجدير بالذكر هو أن الغرامة تصل إلى 100 ألف جنيه مصري، وهذه الغرامة تنطبق على من يقوم بشراء هذا الجهاز، أو التجارة به وكذلك تصنيعها وهذا حسب ما ورد في قانون العقوبات المادة رقم 44، وبالنهاية أكدت الشركة على أن هذه الأجهزة تسحب الكثير من الكهرباء.

ما هي الأجهزة التي تحذر منها شركة الكهرباء؟ 

توجد العديد من الأجهزة التي حذرت منها شركة الكهرباء والتي لا يجب تشغيلها إطلاقا حتى لو كانت موجودة لدينا، والسبب وراء ذلك هو إستهلاك الكهرباء بشكل مبالغ فيه وقد تصل الفاتورة إلى ألف جنيه مصري ونت ببنها الميكروويف وغسالة الأطباق والغلاية الكهربائية.