هتحلى كل مشاكلك .. لو مفتاحك ضاع منك متزعلش طريقة جديدة تقدر تفتح القفل من خلالها خلال ثواني .. خدعة خطيرة

في بعض الأحيان نحتاج إلى قفل الأشياء للحفاظ على سلامتها أو لإغلاق الباب عندما نغادر المنزل، فقد نواجه أحيانًا فقدان مفتاح القفل أو تعطل المفتاح داخل القفل وهنا يصبح البحث عن وسيلة لفتح القفل بدون التسبب في أي ضرر أمرًا ضروريًا يبحث الكثيرون عن طرق آمنة وبسيطة لفتح الأقفال دون الحاجة إلى تلفها أو تدميرها، فهذه الطرق تعتمد على استخدام أشياء يمكن العثور عليها في المنزل وهي توفر الكثير للأشخاص الذين يجدون أنفسهم في مواقف.

 

استخدام المسمار لفتح القفل المغلق

 

يمكن فتح الأقفال بواسطة العديد من الطرق التي لا تتطلب سوى أدوات بسيطة ولا تتسبب في تلف القفل، فيمكن استخدام مسمار موجود في المنزل لفتح أي قفل مغلق بسهولة فيتم ذلك عن طريق وضع المسمار في مكان المفتاح وتدويره حتى يتحرك البكرة الداخلية ويتيح الوصول إلى القفل، بعد ذلك يمكن دفع المسمار برفق وثبات من الداخل لفتح القفل دون الحاجة إلى أي تلف.

 

استخدام مشبك الورق لفتح القفل

يمكن استغلال مشبك الورق كوسيلة لفتح القفل المُغلق. يتم ذلك من خلال تمدد المشبك واستخدام أحد طرفيه فقط، فيتم وضع الطرف الممدد في مكان المفتاح ثم يتم تحريكه يمينًا ويسارًا حتى يتم فتح القفل بنجاح.

يشار إلى أن هذه الطريقة لا تسبب أي ضرر للقفل نفسه ولكن من الجيد عدم استخدامها بشكل متكرر حتى لا يتعرض القفل للتلف ويصبح غير صالح للاستخدام مرة أخرى.